Games News

إليك كل ما جاء في تحديث Cyberpunk 2077 الجديد 1.3: تحسينات وتغييرات تُحسّن التجربة..

لقد مضى أكثر من ثمانية أشهر على إصدار Cyberpunk 2077 الذي أحبط الكثيرين خاصةً لاعبي الأجهزة المنزلية. فريق CD Project RED المطور لها ما زال مستمر في تحسين اللعبة وإصلاح مشاكلها المختلفة. البارحة تم إطلاق تحديث جديد برقم 1.3 واليوم شاركنا الاستديو قائمة التغييرات الكاملة.

تحديث Cyberpunk 2077 الجديد يجلب تحسينات على مختلف أرجاء اللعبة وتعديل مهم على مستوى تقريب صورة الخريطة أثناء القيادة، وهو أمر مطلوب بشدة من المجتمع. يشمل التحديث تغييرات بالتوازن وأسلوب اللعب والاستقرار والأداء وواجهة المستخدم والرسومات والأصوات والمزيد. بدون إطالة، إليكم القائمة الكاملة.

المحتوى الإضافي

يمكن العثور على قائمة من المحتويات القابلة للتحميل المجانية في القائمة الرئيسية، بعنوان “محتوى إضافي”. سيجلب تحديث 1.3 المحتوى المجاني الإضافي التالي:

يمكن تفعيل مظهر ‎(جوني سيلفرهاند‎) البديل من الإعدادات في علامة تبويب “المحتوى الإضافي”.
سترة ‎(دلتا جوك‎) من الجلد الصناعي متعددة الطبقات، وسترة ‎(بانك‎) المضيئة – أصبحتا متوفرتين في مخبأ شقة ‎(في‎) بعد تلقي رسالة ‎(فيكتور‎) عند إتمام الرحلة. تتمتعان بجودة نادرة/أيقونية، كما سيتم فتح مواصفات تصنيع جودة أعلى.
‎(آرتشر كوارتز “باندت”‎) – أصبحت متوفرة في هيئة مكافأة أو للشراء ‎(بناء على اختيارات اللاعب‎)، وذلك بعد إتمام المدينة المهجورة وتلقي رسالة من ‎(داكوتا‎) أو ‎(روغ‎). إذا لم تكن تلقيت الرسالة، فاحرص على التواجد في ‎(بادلاندز‎)، والتحرك بعيداً عن ورشة ‎(داكوتا‎). ستحتاج ‎(داكوتا‎) أيضاً إلى يومين للتواصل معك.

التحسينات

تم تحسين مستوى تقريب صورة الخريطة المصغرة أثناء القيادة، للتقريب أكثر وسهولة التحريك.
الحب الآلي – ستُعرض الشاشة التي تحتوي على صور ‎(سكاي‎) و‎(أنجل‎) لمدة أطول، مما يسهل الاختيار بينهما.
تم إضافة زر يسمح بإعادة توزيع نقاط الميزة على شجرة مهارات الشخصية.
تم زيادة عدد خانات الحفظ التلقائي من 10 إل 20، والحفظ السريع من 3 إلى 10 في جميع المنصات.
تم إضافة قاعدة البيانات إلى مدخلات السجل.
تم إضافة خيار إمكانية الوصول لنقطة منتصف الشاشة، مما يساعد على تقليل/ تجنب الإصابة بدوار الحركة. يمكن تمكينها من الإعدادات → الواجهة → نقطة منتصف الشاشة.
سيتصل الوسطاء الآن بـ‎(في‎) لعرض سيارة للشراء بشكل أقل.
سيتحسن تأثير Screen Space Reflections لتقليل المظهر الحبيبي على أجهزة الكونسول وعلى أجهزة الـPC ذات إعدادات بصرية واطية.
تم إضافة فلتر لعناصر المهمة في حقيبة الظهر.
ستتم إزالة علامات عناصر المهمة من عناصر المهمة المتنوعة بعد الانتهاء من المهام ذات الصلة، مما يسمح ببيعها أو التخلص منها.
أصبح من الممكن إدارة ‎(في‎) في المخزون باستخدام الفأرة.
سيتمكن اللاعب الآن من تصنيع حيلة اختراق، حتى إذا صنعها مسبقاً وتخلص منها.
تم إضافة تلميحات أدوات مقارنة للأعضاء الصناعية.
تم تحسين إشعار شراء عضو صناعي دون توفر متطلبات المستوى اللازمة لاستخدامه.
أصبح من الممكن تحديث مكونات التصنيع بالجملة.
تم إضافة مواقع نوم جديدة من أجل ‎(نيبلز‎) في شقة ‎(في‎).
سيتحول لون الأيقونة على صندوق التصريف إلى الأحمر عندما يحمل اللاعب جسد بدلاً من تعتيمه.
سيتم تعتيم أيقونة اللغم الأرضي بعد تعطيله.
أصبح من الممكن استخدام مصعد أثناء حمل جسد.
سعداء معاً – أصبح ‎(باري‎) يتمتع بمظهر مُحدث وأكثر تفرداً.
سيتم تحديد العنصر الأساسي باللون الأخضر مثل المكونات الأخرى إذا توفر في المخزون عند تصنيع نفس العنصر بجودة أفضل.

تغييرات التوازن

يعتمد الآن وقت اكتشاف الأعداء لك على خيار الصعوبة في اللعبة. في خيار الصعوبة السهلة و العادية، سيكتشف الأعداء اللاعبين بشكل أبطأ. في الخيار الأقصى صعوبة، سيكتشف الأعداء اللاعبين بشكل أسرع.
سيصبح الأعداء في مستوى الصعوبة القصوى ‎(فقط في هذا المستوى و لن ينطبق على المستويات الأخرى‎) أكثر عنفاً عند البحث في المنطقة عند كونهم في حالة “التنبيه”.
لن تتفاعل شرطة ‎(نايت سيتي‎) وتتعامل بأسلوب عدائي بسبب الجثث في أنشطة العالم المفتوح المصغرة..
ستتفاعل شرطة ‎(نايت سيتي‎) الآن مع ضرب الشخصيات غير القابلة للعب بسلاح غير قاتل.
تم تعديل عملية الضرر عند إطلاق النيران على حشد شخصيات غير قابلة للعب أثناء القتال، بناءً على المسافة والسلاح المستخدم.
‎(لا تخش‎) الحاصد – تم تحسين سلوك ‎(آدم سماشر‎) أثناء القتال.
اللعب بحذر – تم تحسين سلوك ‎(أودا‎) أثناء القتال.
الانتقال – تم تحسين سلوك ‎(بلاسيد‎) أثناء القتال.
الانتقال – تم زيادة مقاومة ‎(بلاسيد‎) للاختراق.
رصد المجانين الآليين: نص القانون – تم تحسين سلوك المجنون الآلي أثناء القتال.
السير مع النجوم – تم تحسين وضعية ‎(ريد مينانس‎) وتصويبها.
تم زيادة إحصاءات ‎(لا شينجونا دورادا‎) ‎(مسدسات ‎(جاكي‎) الأيقونية‎).
الإنقاذ – تم زيادة عدد الذخيرة في بداية المهمة.
تم إجراء تعديلات طفيفة، وتحسين موازنة حيلة العدوى.
تم تحسين نظام التصنيع، حيث يتم تدريج جودة العناصر ذات الجودة العشوائية وفقاً لمهارة تصنيع اللاعب – لم يعد من الممكن الحصول على جودة مختلفة عن مهارة التصنيع ذات الصلة.
متطلبات مستوى العناصر ستزداد الآن مع كل تحديث. ملحوظة، مستوى العناصر المحدثة سيتغير بسبب ذلك الإصلاح. العناصر المجهزة، التي تتخطى مستوى المتطلبات، يمكن استخدامها دون وجود أي مشكلى، لكن لا يمكن إعادة استخدامها بعد إزالتها.
تم إضافة المزيد من مواصفات تصنيع تعديلات الأعضاء الإلكترونية.
تمت إضافة مواصفات تصنيع السكاكين ‎(متوفرة من بداية اللعبة‎).
تم تحديث عدد المكونات اللازمة لتصنيع بعض العناصر؛ مثل ‎(باونص باك‎)، و‎(ماكس دوك‎)، وحيل الاختراق السريع، وتعديلات الملابس، وبعض الأسلحة.
موازنة مواصفات تصنيع تعديلات الملابس.
موازنة عدد المكونات اللازمة لتصنيع الملابس.
موازنة عدد المكونات اللازمة لتصنيع قطع ‎(ساندفيستان‎).
أصبح عضو التمويه البصري الصناعي متوفراً الآن للشراء من أخصائيّ التحكم الآلي.
تم تعديل سعر تعديلات مضخم الاستشعار.
أصبحت مواصفات تصنيع ‎(يونيتي‎) النادرة قابلة للامتلاك أثناء اشتباه في نشاط جريمة منظمة: إحضار عصابة ‎(تايجر‎) من ذيلهمفقط.
تم تغيير السعر جيتار ‎(كيري‎) وجودته، الذي يمكن الحصول عليه في مهمة: معجبة مهووسة.

أسلوب اللعب

تم إصلاح مشكلة توفر مواصفات التصنيع من متاجر الملابس أثناء الزيارة الأولى للبائع فقط.
تم إصلاح مشكلة تحدث بعد زيارة معسكر الرحالة، وتؤدي لعدم القدرة على استخدام الأسلحة وعناصر قائمة الوصول السريع.
تم إصلاح مشكلة عدم احتساب اختراق هدف محايد في إنجاز هجوم شجرة الميلاد.
لم تعد نافذة الدورات التدريبية المتعلقة بالمهارات تنبثق عند عرض تنبيه “غير مصرح” على الأجهزة.
لم يعد ‎(في‎) ينظر للأسفل بعد استخدام السفر السريع.

واجهة المستخدم

لم تعد صورة ‎(ديلامين‎) تعلق في مكالمات الهولوغرام عند مغادرة ‎(في‎) للسيارة بسرعة كبيرة بعد إكمال العودة للحياة: ‎(بادلاندز‎).
تلميحات أدوات العنصر لن تظهر إذا كان محتواها أطول من اللازم.
تم إصلاح العديد من أخطاء الكتابة في ترجمة الشاشة، والشرائح، والمهام، ووصف الأسلحة.
تم إضافة رسالة نصية يتم تلقيها بعد الفشل في العودة للحياة: ‎(نورث أوك‎) من خلال مغادرة سيارة أجرة ‎(ديلامين‎).
تم تغيير اسم نقطة السفر السريع بالقرب من شقة ‎(في‎) إلى “مجمع ‎(هـ 10‎)”.
تم إزالة بعض العناصر المحدد بعنوان “لا يوجد”، وتلك التي بدون أيقونات ملائمة من المخزون.
القائمة الحائمة ذات التعديلات المتنوعة على عنصر في المخزون ستعرض الإحصاءات بشكل صحيح.
تم إصلاح مشكلة أنواع الذكور في دورة الواقع الافتراضي التدريبية التي كانت باللغة البولندية في نسخة اللغة البرتغالية البرازيلية.
سيتم عرض تعديل بطارية السوق السوداء في هيئة سلسلة مكونة من سمات العنصر على نحو صحيح.
تم إصلاح مشكلة عدم وجود صورة حيلة الاختراق السريع في الأيقونة الموجودة خارج المخزون.
أصبح شكل أيقونة تأثيرات الحالة في ميزة “الدم البارد” على هيئة حبة ثلج.
أصبح قميص بلا أكمام ‎(بانك‎) مزدوج الطبقات مرئياً في المخزون عند تجهيزه.
تم إضافة تلميحات أداة شاشة تحميل بشأن إعدادات التقدم السريع.
تم إصلاح اسم مركبة ‎(جالينا “جيكو”‎) الموجود بجوار تنبيه “شراء مركبة”.
الصورة التي في الرسالة الثانية من ‎(نانسي هارتلي‎) في Holdin’ On/رسول الشيوعية ستُعرض على نحو صحيح.
تم تعديل صياغة مكافآت تقدُّم مهارة التصنيع المتعلقة بخفض تكلفة الترقية.
الصورة التي تعرض Mackinaw MTL1 في قائمة “استدعاء مركبة” ستطابق موديل السيارة.
تم إزالة سلسلة تتبع الأخطاء من أداة تلميحات ميزة “الطيب، والشرس، والقبيح”.
الأيقونة التي تجمع القطع الفنية لن تنفصل من مواقعها المخصصة لها على الخريطة عند تقريب الصورة أو تصغيرها.
عند استنزاف مقياس قدرة التحمل، ستظهر الأيقونة الصحيحة بجوار شريط الصحة بدلاً من أيقونة زيادة التحميل.
وصف ‎(فيلفورت ألفارادو في4إف 570 ديليجت‎) أصبح الآن صحيحاً بشأن أن السيارة مزودة بنظام دفع خلفي.
فترة الحدوث الممكنة في وصف المحفز المتشابك في تلميحات الأدوات ستعرض الآن قيمة صحيحة.
وصف اللكمات في عجلة الأسلحة سيعرض نوع العنصر الصحيح الآن.
تم إصلاح نص في الشريحة بشأن منطقة ‎(تشيبا 11‎).
لن يؤدي فتح وضع التصوير وقائمة البائع بسرعة على التوالي إلى توقف اللعبة.
سيتم عرض أيقونة الغنيمة الأيقونية الذهبية على الخريطة المصغرة.
تم إصلاح عدم ظهور علامات الإصابة وتأكيد القتل عند تدمير أبراج مدافع العدو.
تم إصلاح علامات الأعداء التي تستخدم لوناً غير صحيح للإشارة إلى الأعداء غير المنتبهين – فأصبحت الآن صفراء بدلاً من حمراء.
تم إصلاح مشكلة عدم عرض معدل الاسترداد بشكل صحيح عند انخفاضه لأقل من 0.50.
تم إصلاح مشكلة عرض زر تفكيك العناصر بشكل غير صحيح.
تم إصلاح مشكلة عدم عمل الأزرار الموجوده في تحديث تبديل التعديلات كما هو مقرر لها.
تم إصلاح المفاتيح التي لا تعمل عند استخدام بروتوكول الاختراق.
تمت إزالة التلميحات المتكررة في لوحة المنصة الإلكترونية.

الجرافيك، والأصوات، والرسومات

أصبح القميص ذو الجزء العلوي القابل للطي ‎(روكر‎) المبطن بمُركب معزز متناسق مع سيقان ‎(في‎).
تم إصلاح مشكلة تسبب السلك الدقيق في فصل ذراع ‎(في‎) المذكر واختراقه للملابس.
تم إصلاح مشكلة في السرقة حيث تطفو حقيبة ‎(فلاتهيد‎) خارج غرفة الفندق في ‎(كونبيكي بلازا‎)، مما يمنع فتح الباب.
تم إصلاح مشكلة أن تغيير مستوى صوت الموسيقى في إعدادات الصوت تؤثر على مذياع السيارة، فضلاً عن الموسيقى التصويرية.
تم إصلاح مشكلة مضاعفة صوت ‎(تاكيمورا‎) أثناء التحدث إلى ‎(في‎) داخل السيارة في الأصدقاء القدامى.
تم إصلاح مشكلة تعارض بعض بدل تشغيل الشبكات مع أرجل ‎(في‎) المؤنثة وسروال ‎(في‎) المذكر.
تم إصلاح مشكلة في رسومات الركض بعد القفز على المنحدرات المتجهة لأسفل أو لأعلى.
تم إصلاح جزيئات الغبار، التي كانت تعرض بشكل خاطئ أحياناً.
لم يعد مظهر الشخصيات لامعاً أكثر من اللازم في الأماكن المظلمة.
لم يعد ظل ‎(سماشر‎) يظهر في المعلومات على باب المصعد بعد الرجوع بتسجيل العطلة الذهنية إلى البداية.
تم إصلاح ظهور جنود ‎(أراساكا‎) أمام اللاعب عند صعود السلالم مرة أخرى لإنقاذ ‎(تاكيمورا‎) في البحث والتدمير.

البيئة والمستويات

تم إصلاح العديد من الفجوات في الخريطة في ‎(واتسون‎) و‎(سيتي سنتر‎) و‎(وست بروك‎) و‎(هايوود‎) و‎(سانتو دومينغو‎).
تم إصلاح المسار الخاطئ للمركبات في طريق ‎(سيتي سنتر‎) الدائري.
تم إصلاح أماكن متعددة يعلق فيها اللاعب بشكل دائم.
تم إصلاح العديد من المشكلات بشأن اختفاء البيئات.
تم إصلاح العديد من المشكلات بشأن ظهور الأغراض فجأة أمام اللاعب.
لن يقود جهاز الملاحة في مساكن ‎(بايوتكنيكا‎) إلى مناطق لا يمكن الوصول إليها.

المهام

تم إعادة تنظيم الشرائح وفقاً للفئات الصحيحة. تم إصلاح مشكلة تنقطع فيها المكالمات مع الشخصيات غير القابلة للعب في المهمة، مما يؤدي لظهور الشخصيات غير القابلة للعب في مكالمات أخرى، ويقطعون مكالمات أخرى من شخصيات أخرى.

تم إصلاح مشكلة مواصلة مكالمة الهولوغرام التي تم مقاطعتها أثناء مكالمة أخرى، مما يمكنه جعل الشخصية غير القابلة للعب تظهر في مكالمات أخرى، وتقطع المكالمة التالية من تلك الشخصية غير القابة للعب.

العالم المفتوح

تم إصلاح مشكلة تسمح بتشغيل العديد من مكالمات هولوغرام الوسطاء للتزويد بالمعلومات في الوقت نفسه، مما يؤدي لإعاقة إكمال العديد من المهام، ‎(مثل مهمة: غياب التعاطف، ومهمة: وسيط، مرتزقة، جندي، جاسوس، وغيرها‎). نواصل العمل على المشكلات البصرية المتعلقة بتعطل المهام في السجل، ولاحظ أن الأخيرة لا تمنع فتح إنجازات المنطقة.
تم إزالة الغنيمة المتكررة من الجسد في العجلة الدوارة.
تم إصلاح مشكلة تدمير ‎(كوادرا نموذج – 66‎) قبل شرائها؛ مما يعيق تقدم مهمة “شراء مركبة”، والقدرة على إكمال إنجاز مدمن الإلكترونيات.
تم إصلاح مشكلة أثناء إطلاق النيران في ‎(ويلسبرنغز‎)، حيث كان الأعداء لا يموتون بسبب أن منطقة الاستهداف صغيرة للغاية.

تصميم المشاهد السينمائية

تم إصلاح مشكلة تتسبب في عدم نظر الشخصيات غير القابلة للعب إلى ‎(في‎) في مشاهد متعددة.
تم إصلاح ثغرة تمنح اللاعب مسدس ‎(يونتي‎) بعد كل حفظ/تحميل.
سيتم عرض رسومات وجه ‎(في‎) بشكل طبيعي في المرآة.
تم إصلاح مشكلة ظهور ‎(روغ‎) بجوار اللاعب بعد الاتصال بها وسؤالها عن ‎(آدم سماشر‎).
تم إصلاح مشكلة توقف رسومات بعض الشخصيات غير القابلة للعب بعد جلسة لعب طويلة.
تم إصلاح عدة مشكلات متعلقة بركوب الشخصيات غير القابلة للعب للمركبات بشكل غير صحيح.
تم إصلاح مشكلات متعددة متعلقة بتواجد الشخصيات غير القابلة للعب في أماكن خاطئة، واختراقهم للأغراض بعد تحميل اللعب المحفوظ.
تم إصلاح مشكلة يمكنها التسبب في عرض رسومات الشخصيات غير القابلة للعب في المكان الخاطئ في مهام متعددة.
تم إصلاح مشكلة ظهور ‎(جاكي‎) أمام اللاعب أثناء مونتاج نص العام.
تم إصلاح مشكلة عشوائية مظاهر الشخصيات غير القابلة للعب عند النظر بعيداً.
تم إصلاح مشكلة تقدم المهام والمشاهد قبل اختفاء شاشة التحميل.

تحديثات متنوعة

يمكن العثور الآن على هدية من ‎(جودي‎) في شقة ‎(في‎) بعد تلقي اللاعب رسالة بشأنها، عند إتمام مهامها الرومانسية الجانبية.
تم إصلاح بعض المفارقات في القصة في مقابلات الراديو.
تم إصلاح استمرار تأثير انقطاع الكهرباء أثناء حبك نار، عند اللعب باللغة الصينية المبسّطة.

تحديثات خاصة بأجهزة الـPC

تم إصلاح مشكلة عدم عرض تلميحات أدوات الدورة التدريبية على الشاشات بدقة 8k.
تم إصلاح مشكلة تسببت في تعطل اللعبة عند تلف صورة الحفظ المصغرة.
تم إصلاح التنقل بين وضعي النوافذ والشاشة الكاملة باستخدام اختصار Alt+Enter.
أصبح من الممكن الخروج من واجهة المسح المغلقة بالضغط على TAB.
تم إضافة نسخة كمبيوتر مصغرة أكثر لمؤشر الفأرة.

خاصة بأجهزة الكونسول

أصبحت إعدادات المنطقة الميتة الداخلية قابلة للتطبيق في قوائم اللعبة أيضاً.
[PlayStation] لم تعد الشخصيات غير القابلة للعب تتحدث بعد قتلها.
تم تحسين أضواء المدينة.
لن يُتلف اللعبة استبدال لعب محفوظ عند امتلاء الذاكرة.
الأقنعة والأنابيب داخل الحظيرة في المطاردة لن تصبح خفية بعد الآن.
لن تخترق ‎(روغ‎) ‎(جوني‎)، وستحمل الكوب على نحو صحيح في المدينة المهجورة.
تم إصلاح مشكلة في الإنقاذ، حيث تسبب تحميل الحفظ أمام حواجز الشرطة في عدم بدء شرطي ‎(نايت سيتي‎) الحوار، مما يعيق التقدم.
تم إصلاح مشكلة على PS4، حيث لم يبدأ مشهد لقاء ‎(جودي‎) والعارضات في برج الحوت على نحو صحيح.
[Xbox] تم إصلاح مشكلة في A Cool Metal Fire، حيث كان يتم اقتطاع جزء من المشهد في عيادة ‎(كاسيوس رايدر‎) بعد تلاشي المشهد.
تم إصلاح مشكلة تجهيز الأسلحة في خانات خاطئة عند تعيينها من حقيبة الظهر.

للإطلاع على المزيد من التغييرات والتعديلات التي جلبها تحديث Cyberpunk 2077، اضغط هنا للتوجه إلى المدونة الرسمية.

ما رأيكم في تحديث Cyberpunk 2077؟ هل تخططون للعودة إلى اللعبة بعد التحديث والتغييرات؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

The post إليك كل ما جاء في تحديث Cyberpunk 2077 الجديد 1.3: تحسينات وتغييرات تُحسّن التجربة.. appeared first on VGA4A.

Show More
Back to top button
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro
Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Refresh