Games News

تقرير: لعبة Halo Infinite تعاني بناحية الأداء على Xbox One

مؤخراً تم إطلاق نسخة البيتا للعبة Halo Infinite والتي جعلت اللاعبون العرب يطالبون مجدداً بتعريب اللعبة، ولكن أمس نشر فريق Digital Foundry تقريره الخاص بتحليل أداء الديمو التقني الذي أظهر وجود مشاكل بالأداء على اكسبوكس ون.

ذكر الفريق بأنه لاحظ حدوث هبوط في الدقة على Xbox One S تصل ببعض الحالات إلى 540p. وكلٌ من Xbox One X و Xbox One S يمتلكون تكتشرز بجودة منخفضة مع تحديد سرعة الإطارات بـ 30 إطار حد أقصى.

على اكسبوكس ون اس هناك تضحيات أكثر مقارنةً بباقي النسخ من حيث جودة الصورة، فهي تفتقر إعدادات رسومية مثل Screen Space Reflection وأيضا تفاصيل الأرض منخفضة أشبه بنسخةٍ للـ Switch.

وأكد الفريق التقني بأن الاستوديو أخذ الانطباعات السلبية لديمو 2020 في عين الاعتبار وقد تم تحسين الجودة مقارنةً بما تم عرضه السنة الماضية.

ووصف ديجيتال فاوندري تصرفات الـ Bots في هذا العرض التقني بأنها مبهرة وتستحق الثناء فهي مشابهة بما يمكن توقعه تجاه لاعبين حقيقيين و هذا أمرٌ مبشر.

في طور الـ 120 إطار فإن الدقة على اكسبوكس سيريس اكس تكون بين 1080p و 1440p. أما جهاز اكسبوكس ون اكس فهو يقدم دقات مشابهة للسيريس اكس ولكن بأداءٍ أقل 30 إطاراً بالثانية مع مشاكل تأخر عرض الإطارات frame pacing.

بالختام ذكر فريق ديجيتال فاوندري بأنه حان الوقت للإرتقاء للجيل الجديد وبأن هنالك فرصة ووقت لتحسين الأداء والمشاكل على جميع المنصات.

هذا وكانت تسريبات Halo Infinite قد أشارت لوجود منافسات الباتل رويال.

The post تقرير: لعبة Halo Infinite تعاني بناحية الأداء على Xbox One appeared first on سعودي جيمر.

Show More
Back to top button
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro
Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Refresh