Games News

قائد مطوري Forspoken: نسعى لتقديم جودة رسومية غير مسبوقة بلعبة عالم مفتوح

Advertisement Games Category

في مارس الماضي كشفت سكوير انكس بأن مشروع Project Athia هو لعبة Forspoken وزدوتنا ببعض التفاصيل حول اللعبة. منذ ذلك الوقت غابت اللعبة عن الأنظار حتى في مؤتمر سكوير انكس في E3 2021 لم شنهد لها أي فيديو جديد.

اليوم قرر Takeshi Aramaki قائد استوديو Luminous Productions أن يستعرض لعبته مجدداً وهذا بمناسبة إعلان AMD عن توافر تقنية FidelityFX Super الجديدة والتي يمكنها تحسين دقة العرض ومعدل الإطارات على Xbox Series.

حيث تغنى Takeshi Aramaki بالتقنية الجديدة وقال بأنها سهلة على المطورين حيث يمكنهم إضافتها لألعابهم بغضون يوم عمل واحد فقط. وأضاف بأن رؤية فريقه تتمحور حول تقديم تجارب لعب لم نشهد مثلها من قبل. وتقنية AMD الجديدة هذه تساعده بشكل كبير لتحقيق ذلك.

فعبر توظيف هذه التقنية يمكنهم أن يقدموا لنا مع لعبة Forspoken أفضل رسوم وأعلى المعايير في جودة البصريات بشكل يفوق ما تم تقديمه في أي لعبة عالم مفتوح أخرى. فكما تعلمون عادة تكون ألعاب العالم المفتوح متطلبة تقنياً لذا تكون مستوى الرسوم فيها أقل مقارنة بالألعاب الخطية التي يمكن للمطور أن يقدم إبهاراً رسومياً أعلى فيها.

Games Category

وتابع المطور ليقول بأن تقنية FSR وتطبيقها بلعبة Forspoken سمحت لهم بأن يقدموا أداءاً أفضل عند تشغيلها 4K وبسرعة 60 إطار بالثانية. وهو يكاد لا يطيق الانتظار حتى تسنح الفرصة للاعبين بتجربة اللعبة ورؤيتها لأنها بحسب وصفه ستقدم تجربة جيل جديد حقيقية بفضل تقنية FidelityFX.

The post قائد مطوري Forspoken: نسعى لتقديم جودة رسومية غير مسبوقة بلعبة عالم مفتوح appeared first on سعودي جيمر.

Games Category

Show More
Games Category
Back to top button
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro
Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Refresh