Games News

مخرج Abandoned: لعبتنا ليست لعبة رعب بالكامل – تصويب منظور أول

اليوم هو الموعد المنتظر لكشف الستار عن لعبة Abandoned التي دار حولها الكثير من الجدل والغموض، حتى أن مخرجها حسن كهرمان ذكر أمس بأن تطوير اللعبة تأثر سلباً بالشائعات التي ربطتها بـ Kojima و Silent Hill.

ولكن هل هذه اللعبة هي لعبة رعب بالمقام الأول؟ المخرج أوضح رداً على سؤال عن طبيعة التجربة التي ستقدمها لنا بمقابلته مع موقع الهب العربي بأنها ليست لعبة رعب كما كان يظن البعض، هي تعتبر لعبة تصويب منظور أول. وتابع بالقول بحسب ما نقل الموقع:

هي لعبة تصويب من المنظور الاول، ولكن في بيئة واقعية مع بعض عناصر الرعب أيضًا، لكنها ليست لعبة رعب بشكل كامل مثل Resident Evil أو Silent hill ولكن هناك مشاهد مرعبة فيها.

 تحتوي اللعبة على تفاعلات واقعية Realistic Game Interactions، وهذا نظام أنشأناه بأنفسنا، وهو في الأساس الطريقة التي تتفاعل بها مع الشخصيات الأخرى والعالم الذي يبدو واقعيًا للغاية.  وقمنا بإنشاء نظام متقدم لالتقاط الحركة Motion Capture.

 الطريقة التي تطلق النار بها مختلفة وليس مثل Call Of Duty، إنها بطيئه بشكل واقعي.  على سبيل المثال، لا يوجد HUD، ولكن هنالك تحركات من الشخصية من خلالها يمكنها التواصل مع اللاعب.  لذلك إذا كنت تريد التحقق من ذخيرتك، فعليك إجراء فحص يدوي للذخيرة.

وإذا كان سلاحك فارغًا ، فستشعر به من خلال ردود الفعل اللمسية Haptic Feedback وتسمع صوت المعدن من خلال يد تحكم Playstation 5 Daulsense.

The post مخرج Abandoned: لعبتنا ليست لعبة رعب بالكامل – تصويب منظور أول appeared first on سعودي جيمر.

Show More
Back to top button
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro
Ads Blocker Detected!!!

We have detected that you are using extensions to block ads. Please support us by disabling these ads blocker.

Refresh