Games News

EA تنفي استخدام أي خوارزميات غامضة من أجل التلاعب بصعوبة Ultimate Team

تحدثنا في موضوع سابق حول رفع دعوى قضائية جماعية ضد الشركة الناشرة EA في شهر نوفمبر من العام الماضي، والتي اتهمت فيها الشركة بأنها تقوم بضبط مستويات الصعوبة بهدف دفع المستخدمين على شراء حزم لاعب Ultimate Team من أجل زيادة إحتمالات الفوز، وهي تقنية تعديل الصعوبة الديناميكية التي حصلت على براءة اختراع وتم تصميمها من أجل ضبط الصعوبة ديناميكيًا، وهذا من خلال تقرير نشره موقع GamesIndustry الذي أشار الى إستخدام هذه التقنية في سلسلة FIFA و Madden و NHL.

READ  MLB The Show 21 presents Stunt on your Rivals with Coach and Fernando Tatis Jr.

هذه التقنية يزعم أصحاب الدعوى القضائية بانها تتلاعب بالخوارزميات بشكل غامض داخل اللعبة ويشار إليها بسم ‘scripting’ أو ‘momentum’، بحيث تزداد صعوبة المواجهات داخل اللعبة كلما حصلت على الفوز، وتصبح أكثر سهولة أمام المنافسين في حال الخسارة بشكل مستمر، وهذا مايجعل اللاعب يستمر في اللعب بشكل مستمر، ويشعر بانه بحاجة الى دعم لعبه من خلال شراء العملات الدقيقة داخل اللعبة.

ea
صورة توضيحية عن براءة الاختراع الخاصة بالصعوبة الديناميكية

في المقابل تصر شركة Electronic Arts على عدم إستخدام مثل هذه الخوارزميات وذلك من خلال بيان له على موقع الشركة الرسمي، بأن تقنية الصعوبة الديناميكية لا تستخدم بتاتاً لأغراض أخرى سوى اللعب العادل، وان براءة الإختراع لم تتواجد بعد في كل من ألعاب FIFA و Madden و NHL.

READ  عريضة قضائية تطالب بمنع وحجب بيع لعبة GTA5 على الاراضي الامريكية..

وبعد تقديم EA معلومات مفصلة حول هذه التقنية، وفتح مجال للتواصل مع مهندسي الشركة حول هذه التقنية، تم سحب الدعوى القضائية ضد الناشر، حيث قال في بيان له عبر موقع Eurogamer : “لن نستخدم تقنية الصعوبة الديناميكية من أجل منح اللاعبين ميزة أو عيباً في أوضاع اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت في أي من ألعابنا ونحن لا نملكها مطلقاً في FIFA أو Madden أو NHL”.

إذا كنت من محبي طور Ultimate Team هل شعرت بهذه الأشياء التي تم ذكرها؟ يسعدنا بكل تأكيد مشاركتكم لنا آرائكم من خلال التعليقات أدناه.

READ  تفاصيل التحديث 10.3 للعبة PUBG, تحسينات على الرسومات والأصوات، والمزيد

The post EA تنفي استخدام أي خوارزميات غامضة من أجل التلاعب بصعوبة Ultimate Team appeared first on VGA4A.

Show More

One Comment

Back to top button