Games News

PUBG تختبر مود جديد وغريب يسحمل إسم Zone Tag

تكلما في موضوع سابق بأن PUBG أطلقت قبل عدة أيام التحديث الجديد المنتظر 10.3 الذي جلب معه مجموعة كبيرة من التحسينات العامة للعبة، حيث تم تحديث نظام أصوات الأسلحة بحيث يكون بمقدورك الآن الإختيار بين أصوات الأسلحة الكلاسيكية او المحسنة التي تناسبك، بالإضافة الى تحسينات كبيرة في خريطة كراكن، وأخيراً إمكانية الرقص مع أعضاء فريقك في عدة أماكن مختلفة.

مؤخراً شوقتنا PUBG بإختبار لوضع جديد “مود” يحمل إسم Zone Tag وهو وضع تجريبي متاح لفترة محددة من الوقت، حيث سيتنافس فيه اللاعبون من أجل الحصول على الكرة المضيئة والإحتفاظ بها في أثناء المعركة، ستركّز المنطقة الزرقاء بالكامل على اللاعب الذي يحمل الكرة، وستسلط عليه عموداً من الضوء الأزرق، وتتبعه حتى يسقط هو أو تسقط الكرة، وإذا لم يحمل الكرة أي لاعب، فستبحث الكرة عن هدف مناسب بالقرب منها.

READ  تحديث Assassin’s Creed Valhalla الأخير يُصلح كمًا كبيرًا من المشكلات

PUBG

أهمية الحصول على هذه الكرة المضيئة والإحتفاظ بها قدر المستطاع هي إكتساب قدرة تعزيز غير محدودة وسيتمكن أعضاء فريقك الذي يقترب منك بمسافة 100 متر على الأقل من الإستفادة كذلك، وستختفي الكرة المضيئة في الجولة السادسة من المعركة، وستتمكن فقط من تجربة هذا الوضع في خريطة Erangel.

READ  Co-op puzzler We Were Here is available on PS4 for free now

ونود أن نضيف بأنه توجد بعض القيود على الأماكن التي يمكنك فيه حمل الكرة المضيئة في وضع Zone Tag، فلذلك لا يمكنك زيارة الجزر الصغيرة حول خريطة Erangel وبعض الأماكن محظورة داخل اللعبة، والسفن كذلك، ولكن إن كنت مصراً على الذهاب إلى هذه الأماكن ستنفصل الكرة عن شخصيتك مباشرة.

الدخول الى الماء أيضاً سيتسبب لك في حدوث ضرر فلذلك يجب عليك توخي الحذر حول التخطيط لتحركاتك في أثناء حملك للكرة المضيئة، وسيتوفر هذا الوضع على نسخة جهاز الحاسوب من لعبة PUBG حتى تاريخ 15 فبراير، وبما أن المركبات مهمة للغاية وجزء من الوضع الجديد، لذلك ستتوفر العديد من المركبات في كل أرجاء الخريطة.

READ  This Week on Xbox: January 15, 2021

وأخيراً لابد من أن ننوه الى أنك ستحتاج إلى 40 لاعباً بشرياً على الأقل من أجل بدء اللعبة،  ولن يتم إحتساب هذه المباريات خلال هذا الوضع من أجل زيادة نقاط XP لديك.

The post PUBG تختبر مود جديد وغريب يسحمل إسم Zone Tag appeared first on VGA4A.

Show More

One Comment

Back to top button